عمدة مال يشرف على اختتام بطولة كأس العمدة (إيجاز صحفي)

جمعة, 09/22/2017 - 00:08

أغشوركيت ( حديث الولاية ) : أشرف عمدة بلدية مال السيد : عبدالرحمن ولد الركاد ، مساء اليوم الخميس ، على اختتام الموسم الرياضي للعام : 2017 م — 1438 ه‍ ، المنظم من طرف رابطة " شباب مال " ، والذي يتضمن بطولة كأس العمدة لكرة القدم ، برعاية البلدية والتعاون مع السلطات الإدارية على مستوى المركز .

وقد شهدت نسخته الحادية عشر التي انطلقت مع بداية الشهر الجاري تنافس مجموعتين هما : A وB موزعين إلى عشر فرق هي : شمس الدين ، التنوير ، الأمل ، الإزدهار ، الرواد ، الجديدة ( الصواريخ ) ، طيرطوگل ، النجوم ، الصحابة ، أنصار الدين ، حيث تأهلت فرقتي : شمس الدين والتنوير للدور النهائي للمباراة ، لتحظى شمس الدين بالفوز على نظيرتها التنوير .

خلال تسليمه لكأس البطولة للفريق الفائز ، ألقى عمدة مال كلمة أشاد فيها بالدور الذي تلعبه الحكومة الموريتانية من أجل تحسين الرياضة والرفع من مستواها ، مشيرا إلى أن رءيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز ، أعطى عناية خاصة لكرة القدم ، وأن بلدية مال لم تكن بمنأ عن ذالك الإهتمام .

بدوره تناول الكلام رءيس رابطة شباب مال ، سيد المختار ولد عمي الملقب : أحمدن عمي الذي شكر في مداخلته الحضور والفرق المشاركة ، متمنيا لها مزيدا من التألق والنجاح ، داعيا إلى ضرورة المواصلة في كل مامن شأنه المساهمة في تحقيق نتائج مرضية في المجال الكروي .

جرى حفل الختام بحضور قادة فرقتي الحرس والدرك الوطنيين ، إضافة إلى عدد من أطر ووجهاء المدينة ، ونشطاء في المجتمع المدني ، وبعض رؤساء الأندية والروابط الثقافية العاملة في مجال الثقافة على مستوى مركز مال الإداري .