الإعلان في " شكار " عن رحيل الوالدة الفاضلة : خديجة بنت حمود ( تعزية )

خميس, 12/14/2017 - 23:06

أغشوركيت ( حديث المقاطعة — تعازي ) : تلقينا في موقع "أغشوركيت انفو " ببالغ الأسى والحزن نبأ رحيل المغفور لها بإذن الله تعالى : الوالدة الفاضلة والمرأة الناسكة : خديجة بنت حمود التي وافاها الأجل المحتوم ليل البارحة الخميس 28 دجمبر 2017 . في بلدية " شكار " بولاية لبراكنة . و قد ووريت الثرى في مدافن العائلة في مقبرة " شگار لبيظ " .

وقد عرفت الفقيدة بالكثير من الخصال الحميدة ، وبحسن الخلق والإحسان إلى الناس والإكثار من الطاعة والإنفاق في شتى أوجه الخير والزهد والمسالمة ..

وبهذه المناسبة الفاجعة فإننا نرفع أحرتعازينا القلبية إلى الزميل الدكتور : إسماعيل ولد يوسف ، ومن خلاله إلى كافة أفراد الأسرتين الكريمتين ( أهل عبد الودود وأهل الشيخ زيني ) ، وكل الأهل في " شكار " في هذا المصاب الجلل ، راجين من المولى العلي القدير أن يسكن الفقيدة فسيح جناته ويتغمدها بوافر رحمته ، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان ، وأن يدخلها الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيئين و الصديقين والشهداء والصلحين وحسن أولئك رفيقا ، و إنا لله وإنا إليه راجعون.
لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بحساب واجل مسمى
اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها وادخلها الجنة وأعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم جازيها عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفواً وغفراناً واّنسها في وحدتها وفي وحشتها وفي غربتها. اللـهـم انزلها منزلاً مباركا وأنت خير المنزلين .واجعل قبرها روضة من رياض الجنة .
اللهم أفسح لها في قبرها ومد بصرها و افرش قبرها من فراش الجنة . واملأ قبرها بالرضا والنور والفسحة والسرور.