رياضة

رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم يصل نواكشوط

سبت, 02/17/2018 - 21:16

أغشوركيت ( الأخبارالوطنية ) : وصل رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم السيد : "جياني إنفانتينو"، مساء اليوم السبت 17 فبراير 2018، إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط ، يأتي ذالك في مستهل زيارة تعتبر الأولى من نوعها في تاريخ البلاد .

ومن المفترض أن يشارك "جياني إنفانتينو"، في اجتماعات المكتب التنفيذي للإتحادية الدولية لكرة القدم التي ستحتضنها العاصمة نواكشوط على مدى يومين ابتداء من مساء اليوم.

الإتحاد الإفريقي لكرة القدم " الكاف " يرفض طعن غينيا ضد السودان

سبت, 01/20/2018 - 08:03

أغشوركيت ( أخبار الرياضة ) : رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" الطعن الذي تقدمت به غينيا ضد السودان، وطلبت فيه معاقبة منتخب السودان وإخراجة من بطولة إفريقيا للمحليين "الشان" المنظمة في المملكة المغربية، بناء على إشراكها للاعب محترف في البطولة الإفريقية الخاصة بالمحليين.

المنتخب الوطني يشارك في بطولة إفريقيا للمحليين بالمغرب

أربعاء, 01/10/2018 - 20:26

أغشوركيت ( أخبارالرياضة ) : في النسخة الخامسة من بطولة أمم إفريقيا للمحليين 2018، المنظمة من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والتي ستفتتح يوم السبت القادم بالمغرب.
وقد ودع المنتخب الوطني للمحليين لدى مغادرته مطار نواكشوط الدولي (أم التونسي) من طرف وزير الشباب والرياضة السيد محمد ولد جبريل، حيث سلم العلم الوطني لقائد الفريق المشارِك في البطولة .
وشكر الوزير أعضاء الفريق لاختيارهم لتمثيل موريتانيا في هذه البطولة الهامة .

المنتخب الموريتاني يتعادل مع نظيره الليبي في مباراة ودية بتونس

أحد, 01/07/2018 - 07:49
المرابطون

أغشوركيت ( أخبار الرياضة ) : استطاع المنتخب الموريتاني لكرة القدم " المرابطون " التعادل مع نظيره الليبي في مباراة ودية اليوم السبت في العاصمة التونسية " تونس " بهدف لكل منهما.

وسجل المنتخب الوطني أولاً هدفا عن طريق اللاعب عبد الله غي "بالاي"، في الدقيقة 52 ، ليعادل المنتخب الليبي النتيجة عن طريق اللاعب صالح الطاهر في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

ولديحي يفوزبجائزة أفضل مسير رياضي في إفريقيا للعام 2017

جمعة, 01/05/2018 - 01:40

أغشوركيت ( أخبارالرياضة ) : أعلن مساء اليوم في العاصمة الغانية " أكرا " عن فوز رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمد ولد يحى بجائزة أفضل مسير رياضي في إفريقيا للعام : 2017 .

وقد جاء الإعلان عن فوز ولد يحي في حفل الاتحاد الافريقي لكرة القدم المخصص لتوزيع جوائز الاتحاد السنوية ، والذي أقيم مساء اليوم الخميس بمدينة “أكرا” عاصمة جمهورية غانا.

عشرة لاعبين هم الأغلى في تاريخ كرة القدم من بينهم عربي في المركز 53 ( تفاصيل )

سبت, 12/30/2017 - 06:59

أغشوركيت ( أخبار الرياضة ) : ارتفعت أسعار لاعبي كرة القدم بشكل مهول في العقدين الأخيرين، ما حتم على أندية كرة القدم صرف أموال طائلة في أسواق الانتقالات سواء الصيفية أو الشتوية.

الوزير الأول يستقبل بمكتبه رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم

سبت, 12/09/2017 - 20:43

أغشوركيت ( أخبار الرياضة ) : استقبل الوزير الأول المهندس : يحيى ولد حدمين صباح اليوم السبت بمكتبه بالوزارة الأولى رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم السيد أحمد أحمد، الذى يزور موريتانيا حاليا.

وبحث اللقاء علاقات التعاون القائم بين بلادنا وهذه الهيئة الرياضية القارية وسبل تطويرها دعما لترقية كرة القدم على مستوى القارة الإفريقية .

مدرب المرابطون السابق يوقع اتفاقا مع الإتحاد السوداني لكرة القدم

أحد, 12/03/2017 - 21:37

أغشوركيت ( الرياضي ) : وقع مدرب المنتخب الوطني " المرابطون " السابق الفرنسي : باتريس نوفو اتفاقا مع الاتحاد السوداني لكرة القدم ، وذالك من أجل قيامه بقيادة تدريب صقور الجديان في المرحلة المقبلة.

وكان الاتحاد السوداني قد فاضل بين عدد من المدربين الأجانب لاختيار أحدهم ليتوصل في الأخير للتعاقد مع نوفو الذي ابدى موافقته لتدريب صقور الجدياة في المرحلة المقبلة.

أول موريتاني يلعب في الدور الإسباني ( هويته )

سبت, 12/02/2017 - 19:12

أغشوركيت ( الرياضي ) : يعتبر اللاعب الموريتاني : الحسن العيد أول لاعب موريتاني يلعب في الدوري الاسباني من الدرجة الأولى La Liga، و ذلك بعدما استدعاه ناديه ليفانتي للمشاركة مع الفريق الأول.

و لعب الحسن العيد في الشوط الثاني من المباراة التي جمعت فريقه بنادي مالغا في الجولة الرابعة عشر من الدوري الاسباني، بديلا لزميله سامو غارسيا.

و يحتل نادي ليفانتي الذي ينشط فيه الدولي الموريتاني الحسن العيد المرتبة الرابعة عشر برصيد 16 نقطة.

المنتخب الوطني " المرابطون " يحتل المرتبة التاسعة والتسعين في تصنيف الفيفا لكرة القدم

خميس, 11/23/2017 - 16:55

أغشوركيت ( أخبار الرياضة ) : احتل المنتخب الوطني "المرابطون" اليوم الخميس 23 من نوفمبر 2017 م المرتبة التاسعة والتسعين في تصنيف " الفيفا " الشهري ، والمتعلق بمنتخبات كرة القدم .

وباحتلال المنتخب هذه المرتبة يكون قد تقدم بنقطتين عن تصنيفه في الرتبة 101 شهر سبتمبر الماضي .

الصفحات