
اجتمع رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان السيد أحمد سالم بوحبيين اليوم الخميس بمقر اللجنة في نواكشوط بمنظمات المجتمع المدني في إطار الاجتماع الدوري الذي تعقده اللجنة كل شهرين مع منظمات المجتمع المدني.
ويهدف الاجتماع إلى التواصل المباشر بين اللجنة والمنظمات للاطلاع على مسار حقوق الإنسان والاشكالات الحقوقية في البلد والوقوف على مكامن الخلل والعراقيل التي تعترض عمل المنظمات.
.gif)
.jpg)


















