
أغشوركيت ( الأخبار الوطنية ) : أوقف عدد من المواطنين ومرافقي الشيخ محمد ولد سيدي يحي، مساء اليوم، شخصًا حاول الاعتداء على الشيخ أمام منزله الواقع في منطقة تنسويلم بمقاطعة دار النعيم في ولاية نواكشوط الشمالية.
وبحسب مصادر ميدانية، تمكن الحاضرون من السيطرة على الشخص المعني فور وقوع الحادثة، قبل تسليمه إلى أقرب مفوضية للشرطة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.
.gif)
.jpg)


















