مهرجان أغشوركيت .. تأكيد على دعم غزواني ودعوات لرص الصفوف ــ قراءة | أغشوركيت

مهرجان أغشوركيت .. تأكيد على دعم غزواني ودعوات لرص الصفوف ــ قراءة

اثنين, 24/06/2024 - 16:16

أغشوركيت ( حديث ألاك ) : نظمت منسقية حملة الرئيس المنتهية ولايته، المرشح محمد ولد الغزواني، مساء أمس الأحد مهرجانا جماهيريا بمدينة أغشوركيت.

 

وقد سارعت الأطراف المحلية ، المنضوية في حزب الإنصاف "الحاكم" ، إلى الحشد من مختلف القرى التابعة للبلدية.

 

 

 

 

الوزير السابق ولد أوداع ... حضور لافت .. وتنوع في الحشد

 

في ساعات الصباح الأولى، أطلق حلف "أوفياء" ــ بزعامة الوزير السابق، المهندس محمد عبدالله ولد أوداع، ــ حملات التحسيس والتعبئة في جميع القرى المحسوبة عليه،والتي تشكل خزانا انتخابيا ضخما، دأب على حسم المعادلة السياسية في الانتخابات البلدية والنيابية، كأدنش وبوغبرة وأفرنان والبلد الطيب ومقام إبراهيم وبغداد وغيرهم .. 

 

وقد اكتمل توافد القرى بقيادة ممثلين عنها، وشاركت رفقة الوزير السابق ولد أوداع، في مسيرة راجلة، باتجاه المنصة الرسمية لمهرجان منسقية حملة المرشح غزواني.

 

 

وكان حضور حلف أوفياء لافتا، حيث غطى تواجد منتسبيه على الغالبية العظمى من الحاضرين.

 

 

حضور لجماعات سياسية محلية

كما شهد المهرجان كذلك، حضورا لجماعة الدكتور محمد الأمين ولد بابيه، وجماعة السفير محمد محفوظ ولد الشيخ القاضي ( عيداهي) ، وبعض الجماعات السياسية الحديثة النشأة.

 

 

 

تأكيد على دعم غزواني ودعوات لرص الصفوف

 

من جهتها أكدت المنسقية المقاطعية لحملة المرشح غزواني، في مقاطعة ألاك، على ضرورة التعبئة والتحسيس لإنجاح المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، خلال الجولة الأولى من الاستحقاقات المزمع تنظيمها 29 يونيو القادم.

 

 

كما دعت المنسقية ، جميع الأطراف السياسية المحلية إلى تظافر الجهود، ورص الصفوف ، من أجل التركيز على المهمة المحورية، التي تتمثل في دعم ومساندة المرشح غزواني.

 

وأشارت المنسيقة إلى أن المرشح محمد ولد الغزواني حصل على 81‎%‎ في الانتخابات الرئاسية 2019 في بلدية اغشوركيت، متفوقة على جميع بلديات الولاية، مؤكدة على ضرورة العمل على تخطي النسبة يوم السبت القادم.