الوداد المغربي يتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني محسن بده | أغشوركيت

الوداد المغربي يتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني محسن بده

خميس, 27/06/2024 - 20:29

أغشوركيت ( رياضة ) : تعاقد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم مع اللاعب الدولي الموريتاني محسن بدة بعد نهاية العقد الذي كان يجمعه بفريقه السابق “إف سي نواذيبو”.

ووفق موقع “هسبورت” الالكتروني المغربي فإن لاعب منتخب موريتانيا بدة وقع على عقد مبدئي مدته 3 مواسم مع الوداد، في صفقة “انتقال حر”.

وأشار المصدر نفسه إلى أن المفاوضات مع بدة تمت دون تعقيدات، وسيكون من بين لاعبي وسط ميدان الوداد بداية من الموسم الكروي القادم.

ونشر محسن بدة رسالة وداع لمكونات فريق نواذيبو الموريتاني، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، كتب فيها: “قدر لنا الله أن نجتمع وقدر لنا أن نفترق، أصدقائي وزملائي الأعزاء؛ يحيطني الحزن لأنني سأغادر هذا الفريق الرائع”.

وأضاف: “أردت أن أشكركم جميعا على الفترة الرائعة التي قضيتها هنا، كان لي شرف ارتداء هذا القميص طيلة أربع سنوات، توجت خلالها بالدوري أربع مرات وبكأس رئيس الجمهورية، وتأهلت مع النادي لدور المجموعات من كأس رابطة الأبطال الإفريقية؛ لأول مرة في تاريخ النادي”.

وواصل بدة: “شكرا على كل ما وجدته منكم من حب وتقدير، شكرا للاعبين فقد كنتم خير سند لي، وللطواقم التقنية التي لعبت تحت إمرتها طيلة وجودي بالنادي، كما لايسعني إلا أن أتقدم بجزيل الشكر والامتنان للطاقم الإداري المسير للنادي”.

وسينضم محسن بدة، البالغ 26 سنة، إلى مواطنه سيدي بونا عمار في الوداد، علما أن اللاعب الجديد خاض 25 مباراة مع منتخب “المرابطين”، مسجلا هدفا واحدا.