تتويج فريق "الحرمين" بكأس عمدة بلدية شكار (تقرير مصور) | أغشوركيت

تتويج فريق "الحرمين" بكأس عمدة بلدية شكار (تقرير مصور)

ثلاثاء, 01/10/2024 - 16:46

أغشوركيت ( رياضة ) : توج فريق "الحرمين" بكأس عمدة بلدية شكار، بولاية لبراكنة، وذلك بعد تغلبه على نظيره فريق "الأمراء" بركلات الترجيح (4-2) .

 

 

وقد تم تتويج الفريق مساء أمس الاثنين، خلال حفل أقيم بعد انتهاء المباراة الأخيرة من البطولة الرياضية، التي تقام بإشراف من شباب البلدية، وبدعم مباشر من عمدة بلدية شكار المختار ولد اعمر.

 

 

وفي كلمة له بالمناسبة، تعهد عمدة بلدية شكار بمواصلة الجهود الرامية إلى إشراك الشباب ، وتنظيم البطولة في آجالها المعهودة، وإنشاء لجنة لهذه الأغراض.

 

 

 

 

 

وفي حديث لموقع أغشوركيت انفو، أكد المسؤول الإعلامي لبلدية شكار، المشرف على البطولة، بادي ولد محمد الأمين، أن هذه النسخة من البطولة الرياضية السنوية، تمزيت بمرونة في التنظيم، ونجاح في احتواء مختلف التشكيلات الشبابية وإشراكها وتلبية مطالبها المشروعة.

 

 

 

وأضاف ولد محمد الأمين بأن البلدية حرصت على توفير كل متطلبات البطولة، بدءً بدعم مالي ناهز ال700 ألف أوقية قديمة، مع الإشراف العام كضبط التنظيم والأمن وسن القوانين وردع المخالفين، سبيلا إلى خلق جو ملائم.

 

 

وأكد المشرف بأن البطولة سبقتها عشر بطولات على مدى عدة سنوات،  لكنها خلال الفترات الأخيرة شهدت تحسنا ملحوظا، نتيجة لتراكم التجارب، والاستفادة من الأخطاء السابقة، مضيفا بأن جميع تلك البطولات الرياضية كانت بدعم مباشر من بلدية شكار، باستثناء بطولة رياضية نظمتها الجمعية التنموية.