تعيين أحمدو محمد المصطفى مباركو مديرا جهويا لوكالة سجل السكان والوثائق المؤمنة بولاية كوركل | أغشوركيت

تعيين أحمدو محمد المصطفى مباركو مديرا جهويا لوكالة سجل السكان والوثائق المؤمنة بولاية كوركل

ثلاثاء, 08/10/2024 - 23:21

أغشوركيت ( حديث ألاك ) : شهدت التعيينات التي أجرتها الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة تعيين الإطار أحمد محمد المصطفى مباركو، مديرًا جهوياً للإدارة الجهوية للوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة بولاية غورغل. 
 

 

ويأتي تعيين ولد مباركو بعد تجربة وخبرة واسعة في مجالات التسيير، وسنوات من العمل الميداني، حيث عمل مديرا جهويا في أكبر ولاية في الوطن من حيث الكثافة السكانية والتحديات الإقليمية المرتطبة بإدارة وهي ولاية الحوض الشرقي، كما شغل سابقا منصب مدير مركز الإحصاء في مدينة انجاكو، إضافة إلى مركز مقاطعة بوكى بولاية لبراكنة. 

 

وفي سياق متصل، أشاد والي ولاية الحوض الشرقي إسلم ولد سيدي بانضباط ومهنية ولد مباركو خلال عمله في الولاية.

 

 

 

جاء ذلك خلال برقية هذا نصها :
 

يطيب لنا نحن والي ولاية الحوض الشرقي ، بمناسبة تحويل السيد : احمدو محمد المصطفي مباركو المدير الجهوي للوكالة الوطنية لسجل السكان و الوثائق المؤمنة ، إلى ولاية كوركل ، أن أشيد بمدى الانضباط و المهنية ، اللذين طبعا عمله طيلة الفترة التي قضاها مديرا جهويا في ولاية الحوض الشرقي ، والتي اتسم فيها بمستوى عال من التجرد في الأداء ، والمرونة في التعاطي مع مختلف الملفات التي تولى تسييرها طيلة هذه الفترة . 

حيث تزامنت فترة خدمته في الولاية ، مع عميلة التقييد التكميلي للمواطنين ، إضافة إلى الجهود الكبيرة التي بذلها في نجاح مهمة تقييد اللاجئين . 

ونحن إذ نقدم له التهنئة المستحقة على الجهود المقدرة المنوه بها ، لا يسعنا إلا أن نتمنى له النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة .