
أغشوركيت ( أنباء إقليمية ) : أعلنت كل من مالي وبوركينا فاسو والنيجر خروجهما الأني من منظمة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا
جاء ذالك في بيانات منفصلة لهذه الدول والتي أكدت عدم التزامها بمهلة عام لاكتمال الخروج من “سيدياو”، وأنها قررت الخروج النهائي من الآن.
.gif)
.jpg)


















