
دشن المندوب العام للتضمان الوطني ومكافحة الإقصاء ” تآزر” حمود ولد امحمد اليوم الخميس 15 منشأة مائية في قرية “ازنيكي العربي ” في ولاية كيديماغا.
ويأتي هذا التدشين في ثلاث أيام الزيارة التي يقوم بها المندوب للولاية حيث وقف على تقدم الأشغال في سد سيبيكو الذي سيشكل “رافدا مهما من روافد تحقيق الامن الغذائي في الولاية” حسب تعبيره
.gif)
.jpg)


















